اغلاق
اغلاق
 

اكسال- تقديم لائحة اتّهام ضدّ أحد سكّان السّودان الّذي قام بطعن الضّحيّة عدّة مرّات على خلفيّة انتمائه إلى احزاب متنافسة في السودان 

Wazcam, تم النشر 2024/08/04 17:56

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:


"بدي اعملك مشاكل وأقتلك" في نهاية التّحقيق الّذي أجرته شرطة الشّمال، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ أحد سكّان السّودان الّذي قام بطعن الضّحيّة عدّة مرّات على خلفيّة انتمائه إلى احزاب متنافسة في السودان 


في تاريخ 22/07/24 حوالي الساعة 20:00 استلم بلاغ مركز الشرطة حول شجار في قرية اكسال تعرض خلاله أحد السكان السودانيين لطعنات واصيب بجراح متوسطة.


سارعت قوات من شرطة الشمال إلى مكان الحادث، وباشرت التحقيق في ملابسات الحادث والبحث عن المشتبه به في عملية الطعن، وتم إلقاء القبض عليه بعد فترة وجيزة.


تبين من مواد التحقيق أنه على إثر حرب السودان وانتماء المتهم إلى حزب مناقض لحزب الضحية، نشبت مشاجرة بين الاثنين قام خلالها المتهم بطعن الضحية بسكين قابلة للطي وإصابته في عدة أماكن.


بعد تحقيق مكثف أجرته شرطة الشمال، تم تقديم لائحة اتهام ضد المتهم، وهو من سكان السودان، عبر وحدة النيابة الشرطية في الناصرة.


يقوم أفراد شرطة الشمال بنشاط مكثف في مكافحة جرائم العنف على مدار العام بشكل لا هوادة فيه بهدف تقديم مرتكبي الجريمة إلى العدالة وبالتالي الحفاظ على سلامة وأمن السكان.

heightقد يهمك ايضا